مركز التدريب في جنوب أفريقيا
يستند العرض التقديمي لمركز تدريب ديوراﭬيت في جنوب أفريقيا إلى التجربة والتعرف على العلامة التجارية مباشرة. تحقيقًا لهذه الغاية، لسلسلة مثل Happy D.2 أو DuraStyle، أنشأت ديورافيت هوية مميزة في حالات الغرف الفعلية والتي تعكس شعار الشركة "حمامات المعيشة". كما أن منتجات الحفاظ على الصحة المعروضة على الشاشة، مثل ساونا Inipi من إبداع مجموعة EOOS للتصميم وبانيو الطوف من Nahho ودُش البخار St.Trop، تؤدي وظيفتها بشكل كامل.
تُعد ديورافيت مثالاً رائدًا في التعاون مع المصممين العالميين رفيعي المستوى. تحمل المنتجات على سبيل المثال، توقيع Philippe Starck أو sieger design أو Matteo Thun. وينصبّ التركيز على التفاعل التطلعي بين التصميم المفيد والتكنولوجيا التي تُستخدم بذكاء. وبهذا الهدف المتمثل في الجمع بين التصميم والتكنولوجيا والجودة، أصبح الحمام أيضًا كثير المتطلبات فيما يتعلق بالتركيب. ولهذا السبب، أولت ديوراﭬيت جنوب أفريقيا تركيزًا واضحًا على التدريب من أجل تعليم الخبرة المهنية.